Allahuakbar

عن نفسي @ about me

Foto saya
Tangkak , Ledang, Johor Darul Takzim, Malaysia
ismi nazri,,ana juhuri walakin laisa haqqan...aktakiq bi kitabillaah wasunnah nabawiyyah..wa an 6 min 7 akhwan..darastu fi jameah assultan idris attarbawiyyah bitakhasus lugha arabiyah..wa insyaallah saakun mualim mubajjalan li difaie dual islamiyah wahayati islamiyah...amin

Sabtu, 23 April 2011

CONTOH SOAL SELIDIK BAHASA ARAB/ استبانة

 



استبانة تقويم الكتاب المدرسي (المتعلم)
المادة: ........................................   عنوان الكتاب: ..........................    الصف: ..........................
اسم المتعلم: ..............................................       الصف الدراسي: ...............................................
أولا: لغة المادة ومعارفها:
م
البنود
موافق بشدة
موافق
غير موافق
غير موافق بشدة
1
لغة المادة واضحة سهلة القراءة.




2
تتضمن المادة معلومات كثيرة، مما يتطلب منك جهدا كبيرا.




حدد المواضيع التي وجدتها صعبة عليك:
................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

ثانيا: أسلوب عرض المادة:
م
البنود
موافق بشدة
موافق
غير موافق
غير موافق بشدة
1
يجذبك إلى التعلم.




2
يتنوع أسلوب العرض.




3
يراعي عنصر التشويق في العرض.




4
تدرجت المادة من السهولة إلى الصعوبة.




5
تنوع الأمثلة والأنشطة.





ثالثا: أنشطة التعلم:
م
البنود
موافق بشدة
موافق
غير موافق
غير موافق بشدة
1
تضمنت إرشادات وتوجيهات واضحة.




2
تشجع على التعلم الذاتي.




3
تشجع على البحث والاكتشاف والتجريب.




4
تنمي مهارات التفكير.





رابعا: أنشطة التقويم:
م
البنود
موافق بشدة
موافق
غير موافق
غير موافق بشدة
1
جاءت أسئلة التقاويم محددة وواضحة.




2
متنوعة: معرفية وعملية.




3
تسهل تعاملك مع نماذج التقويم (الاستمارات والصحائف).




4
تشجع على التعلم والأداء.





خامسا: إخراج الكتاب:
م
البنود
موافق بشدة
موافق
غير موافق
غير موافق بشدة
1
حجم الكتاب مناسب.




2
حجم الخط ونوعه مناسبان.




3
الرسومات والجداول والأشكال واضحة.




سادسا: ملاحظات أخرى ومقترحات:
..........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

توقيع المتعلم: .................................

Tiada ulasan:

Catat Ulasan